سوني لا تقلق بشأن الضجة علي Xbox Series X ، تقول: انتظر مبيعات PS5 - تميم للمعلوميات

اخبار تقنية

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

السبت، 16 مايو 2020

سوني لا تقلق بشأن الضجة علي Xbox Series X ، تقول: انتظر مبيعات PS5



يمكن أن يخسر PS5 معركة التسويق ، ولكنه يفوز في حرب المبيعات.

بالنسبة لأي شخص كان يستخدم  Xbox X مقابل PS5 حتى الآن ، ليس هناك شك في أن Xbox Series X يهيمن ويتلقى الثناء ، ولكن وفقًا لشركة Sony CFO Hiroki Totoki ، فإن الشركة ليست قلقة.

في مكالمة للمستثمر الأخيرة ، سأله مراسل بلومبرج تاكاشي موتشيزوكي عن الفشل الظاهر لسوني في مواكبة تسويق سلسلة Xbox ، وفي رده ، قال: "سأنتظر مبيعات PS5 لإصدار هذا الحكم" .

ألعاب PS5: جميع الألعاب المؤكدة حتى الآن.
PS4 DualSense  مقابل Xbox Series X : أيهما أفضل؟

بالنظر إلى الخطاب الحالي حول Xbox Series X و PS5 ، فإنه من المفاجئ قليلاً أن نسمع مديرًا تنفيذيًا من Sony يتخذ هذا الموقف القوي. ومع ذلك ، يُقدر أن PS4 قد تفوق على Xbox One بأكثر من هامشين إلى واحد ، لذلك من السهل معرفة مصدر هذه الثقة.

ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يتذكرون الفترة التي سبقت إطلاق Xbox One و PS4 ، كان لدى Microsoft تبجح في هذا الجيل بعد فوزها على الأقل في معركة المشاركة الذهنية في Xbox 360 مقابل PS3. ومع ذلك ، لم تحقق قصة المبيعات نجاحًا جيدًا بالنسبة لهم.

جزء من هذا على الأرجح أن سوني ليس لديها ميزانية تسويق لـ PS5 التي تمتلكها Microsoft لـ Xbox Series X ، لكن سوني لم تكشف حتى عن بعض التفاصيل الأساسية المتعلقة بوحدة التحكم. حتى الآن ، رأينا فقط وحدة تحكم DualSense تكشف عن بعض المواصفات الفنية في عرض يركز على المطور.

حصل PS5 على بعض الأخبار الساطعة هذا الأسبوع حيث كان جزءًا من عرض Unreal Engine 5 التجريبي والرئيس التنفيذي لشركة Epic Games ، تيم سويني ، وسلط الضوء على SSD المذهل وبنية البيانات في PS5. ولكن لم يكن أيًا منهما شيئًا يبدو أن سوني قامت بتنسيقه.
Image associée

إن عدم الكشف عن التفاصيل هو شيء واحد ، لكن سوني لم تخبر أي شخص متى ستعلن بالفعل عن مزيد من المعلومات أو تعرض لنا وحدة التحكم الفعلية. تشير أحدث الشائعات إلى أنها ستبدأ في وقت مبكر إلى منتصف شهر يونيو ، في غضون ذلك ، قامت Microsoft بإنشاء وبدء سلسلة Xbox 20/20 الشهرية بالكامل المحيطة بـ Xbox Series X.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون