مراجعة سماعة الرأس Genesis Radon 720 - تميم للمعلوميات

اخبار تقنية

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

الثلاثاء، 9 يونيو 2020

مراجعة سماعة الرأس Genesis Radon 720

تقدم Genesis Gaming مجموعة كاملة من سماعات الرأس ولوحات المفاتيح والماوس ومكبرات الصوت والميكروفونات والحالات ... وتستمر القائمة.
سماعة Genesis Radon 720: المواصفات  
Illumination colour
Red
Diameter of driver
50 mm
Specialized
Universal
Driver unit material
Neodymium magnet
Platform
PC
Colour
Red, Black
Impedance
32 Ohm
Weight
380 g
Connectors
USB Type-A
Wire braid
Cloth cable
Cable length
200 cm
Communication
Wired
Microphone sensitivity
-42 dB
Microphone frequency response
20 – 16000 Hz
Microphone mount
Built-in
Microphone
Yes
Sound pressure level
102 dB
Headphones frequency response
20 – 20000 Hz
Illumination
Yes
Volume control
Earphone-integrated
Audio system
Virtual 7.1
Headphones type
On-ear
EAN
5901969408348
Catalogue number
NSG-0999

الصندوق

لنبدأ بإلقاء نظرة على الصندوق. من الواضح هنا أن موضوع Genesis Gaming هو الأسود والأحمر والمواد التسويقية بشكل عام واضحة وموجزة. عند فتح الصندوق ، يتم استقبالنا بصندوق بني ثان مع شعار مطبوع عليه Radon 720. في الداخل نجد سماعة الرأس على صدفي. مخيبة للآمال أن ترى أنها من البلاستيك وليس إدخال ورقة مقولبة على شكل صندوق البيض. الشيء الأخير الذي يجب ملاحظته هو دليل التثبيت السريع المتضمن.
سماعة الرأس ...
 تبدو سماعة الرأس نفسها جميلة للغاية من العلبة ومن الواضح أن هناك بعض الاهتمام بالتفاصيل. يتكون إطار سماعة الرأس من قضيبين من المعدن الأسود يندمجان مباشرة مع أكواب سماعة الرأس. يوجد داخل الإطار طوق رأس قابل للضبط ذاتيًا على أسلاك معدنية رقيقة وهي أنيقة وتعمل بشكل جيد جدًا. عقال الرأس مطبوع عليه شعار جينيسيس. يتم إرفاق هذا بالإطار في غلاف بلاستيكي أسود صغير مثبت على كل طرف بأربعة مسامير فضية ، كونها الشيء الوحيد الفضي على سماعة الرأس ، لا يمكنني إلا أن أفترض أنه خيار جمالي.

بالانتقال إلى السكن وهي قضية سوداء بالكامل ويسعدني أن أقول أن أغطية الأذن الرغوية الكبيرة ناعمة وتقوم بعمل رائع في عزل الضوضاء. الآن ، أنا أوصي بأن يتم النظر في هذا في المراجعة التالية هو عدم وجود دوار أو دوران في سماعة. لقد وجدت عند ارتداء سماعة الرأس لفترة طويلة من الوقت أن الضغط من زاوية ذلك على رأسي دفعها تحت أذني أكثر من المعتاد وتركني مع ألم خفيف. بالطبع ، قد تختلف المسافة المقطوعة بالأميال ، ولكني وجدت أن الزاوية الثابتة غير مريحة ، ولا يمكنني التوصية بها للاستخدام لفترات طويلة كما هي.
لا يمكن إنكار أن شكل الأذن وشعورها بالبلاستيك ولكن بشكل عام إنها قوية جدًا. بغض النظر ، تحتوي جميع سماعات الرأس تقريبًا على هيكل بلاستيكي على أي حال. الغلاف مغطى من الخارج بشبكة معدنية وغطاء بلاستيكي مع شعار Genesis في المركز. يتم تحسين كل هذا بمجرد توصيل سماعة الرأس بجهاز الكمبيوتر وضوء LED الأحمر الداخلي في الصورة. تضيف الشبكة التي ذكرتها الآن حيوية ، ويبرز الشعار بشكل واضح. الآن بعد أن رأينا اللهجات الحمراء يمكنني الانتقال إلى الكابل. يبلغ طولها 2 متر أو 6.5 قدم ، ولديها شعور جميل جدًا جديلة سوداء وحمراء تغطيها وتنتهي بموصل USB من النوع A.

 بإلقاء نظرة على المقدمة ، ربما لاحظت وجود نتوء صغير. هذا هو غلاف الميكروفون المنفصل ، الميكروفون الموجود في الرادون 720 يجلس الداخل  وأنا حقًا أحب هذا التنفيذ. سنرى كيف سيحقق ذلك قريبًا ولكن تلميحًا ، إنه جيد جدًا.
تحت غطاء المحرك ، نفذت جينيسيس محركات 50 مم والتي تبدو رائعة. ويرجع ذلك إلى وضع بطاقة الصوت المدمجة Xear USB Genesis داخل سماعة الرأس.
 عرض موسيقي…
لقد أمسكت بمزيج من قائمة تشغيل التي تعطيني مزيجًا من الترددات المتنوعة والموسيقى. يسعدني أن أخبرك أن سماعة الرأس تعمل بشكل جيد مع صوت متوازن جيدًا يحقق أعلى مستويات الصوت والوسائط المنخفضة  بشكل عام. احسن من المتوقع!

أداء الألعاب ...
 يتم تقديم أداء الألعاب بشكل جيد كما هو متوقع ، كما أن تنفيذ الصوت المحيطي الظاهري 7.1 عمل جيدًا أيضًا. إعطائي وعيًا ممتازًا بالوضع في عناوين FPS مثل Battlefield V و Call of Duty: Modern Warfare ، وهما عادةً ما يجدونني.
سماعة Genesis Radon720: الحكم
يستهدف Genesis Radon 720 اللاعبين الراغبين في الحصول على أداء لائق مقابل سعر رائع. المظهر الأحمر والأسود هو شيء يجب أن أكون على دراية به ، وعلى الرغم من أنني لست شخصًا معجبًا به ، فقد أعجبت به أكثر كلما استخدمته. بسعر بنسات أقل من 40 جنيهًا إسترلينيًا على Amazon UK في وقت هذه المراجعة ، تحصل على سماعة رأس تقدم صوتًا رائعًا وتنفيذًا فريدًا للميكروفون يبدو مرة أخرى ممتازًا ومدعومًا بضمان لمدة 24 شهرًا. لا يمكنني أن أوصي به لأنني لم أجده مريحًا تحت أذني ، وبالنسبة لي ، فإن كعب أخيل هو الذي يعيده إلى الأرض. لو كان الإطار المرتبط بالإسكان لديه بعض الدوران لجعل أذن الأذن تستقر أكثر في أذني ، لكان Genesis Radon720 قد حصل على الجائزة الذهبية من دون شك! على الرغم من مرة أخرى ، يجب أن أؤكد أن الراحة ذاتية وقد لا تواجه أي مشكلة في ذلك.

شكر كبير لـ Genesis لتوفير الرادون 720 للمراجعة .
ما الحار:
جيد البناء.
مكبر الصوت وبطاقة الصوت تبدو رائعة!
ميكروفون لائق.
لم لا:
ليس مريح!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون