أفضل محاور أو محول USB-C للكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي - تميم للمعلوميات

اخبار تقنية

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

الخميس، 4 يونيو 2020

أفضل محاور أو محول USB-C للكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي

قم بتوصيل جميع أجهزتك القديمة بجهاز الكمبيوتر المحمول USB-C الحديث
يسمح لك محور USB-C بإضافة اتصالات ومنافذ يفتقر إليها الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي: اتصال HDMI ، على سبيل المثال ، أو فتحة بطاقة SD. ولكن من المهم أيضًا معرفة ما إذا كان ما تبحث عنه هو مركز USB-C حقيقي ، أو رصيف Thunderbolt أكثر قوة وثمنًا. كلاهما له استخداماتهما.
أصبحت أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بمنافذ USB-C أكثر شيوعًا ، حيث يتحرك العالم بعيدًا عن منافذ USB-A أبطأ وغير مرنة إلى حد ما إلى معيار الاتصال الأسرع والأكثر تنوعًا. تحتوي بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة على توصيلات USB-C فقط - وهذا يعني أن لوحة وصل USB-C ضرورية إذا كنت تريد توصيل ماوس USB سلكي أو لوحة مفاتيح أو طابعة سلكية قديمة.
لحسن الحظ ، هناك العديد من محاور USB-C المتاحة مع مجموعات مختلفة من I / O القديمة التي تجعل العثور على واحد لتلبية احتياجاتك الخاصة أمرًا سهلاً مثل طلب شراء قائمة. لقد قسمنا اختياراتنا إلى فئتين: الأساسية وكاملة المواصفات ، والأخيرة تدل على محاور توفر قابلية أكبر للتوسع ، بما في ذلك الشحن.
توقع أن تدفع حوالي 20 دولارًا للفئة "الأساسية" لمحاور USB-A / SD. يمكن أن تصل الخيارات الأكثر تقدمًا الكاملة الميزات إلى 70 دولارًا أو نحو ذلك ، اعتمادًا على المنافذ المضمنة. ولأي سبب كان ، أيضًا ، مدة صلاحية محور USB-C قصيرة! إذا تم بيع إحدى قوائمنا ، فقد يكون هناك بديل "تمت ترقيته" متاح.
لقد جربنا أخذ عينات من المحاور للإشارة إلى التفاصيل التي لا يمكنك إخبارها من المواصفات ، مثل ما إذا كانت المنافذ مزدحمة جدًا أو إذا كان المحور يعمل قليلاً. أدناه اختياراتنا يمكنك العثور على معلومات حول كيفية اختيار موزع USB-C مقابل Thunderbolt وكيف اختبرنا هذه المحاور في تقييماتنا..

أفضل محاور USB-C الأساسية
لا يجب عليك التفكير بجدية في محور USB-C الأساسي. ابحث عن سعر جيد ، ضع في اعتبارك ما إذا كنت تريد دفع مبلغ إضافي قليل مقابل شيء مثل إيثرنت ، وحاول العثور على المنتجات بضمان جيد لمزيد من راحة البال. تجنب أي محاور تتصل مباشرة بالمنفذ بدلاً من استخدام سلك ، حيث يمكنها حجب المنافذ الأخرى. ابحث أيضًا عن الأسلاك الطويلة ، حتى لا تتدلى المحاور من الأجهزة اللوحية ، على سبيل المثال.


محور AUKEY CB-C72 متعدد المنافذ USB-C




إذا كنت تفكر في محور USB-C إلى USB-A مثل AmazonBasics L6LUD012-CS-R ، فمن الجدير أن تزن محور Aukey أولاً. ذلك لأن (في وقت النشر) مركز أوكي كان أرخص وأعطاك مجموعة مختلفة من الموانئ.

CB-C72 هو بديل لـ CB-C65 ، الذي أوصينا به سابقًا ونفد المخزون منه. إنها متطابقة تقريبًا في الحجم (3.8 × 1.1 × 0.4 بوصة) والوزن (1.9 أونصة / 0.12 رطل) ، مع سلك أقصر بقياس أقل من ست بوصات. يحتوي CB-C65 على ثلاثة منافذ USB-A ، والتي قد تكون مفيدة إذا كنت تريد توصيل ماوس سلكي ولوحة مفاتيح ومحرك أقراص ثابت خارجي. يحتوي جهاز CB-C72 على توصلين USB-A فقط ، ولكن المسافة بين المنافذ كافية. هناك أيضًا فتحات SD و microSD ، بالإضافة إلى مخرج HDMI. (إلا أنه يفتقر إلى منفذ إيثرنت ، لذلك ستضطر إلى استخدام Wi-Fi.)



كانت هناك بعض المراوغات في CB-C65 التي يمكن تكرارها في CB-C72. في النموذج السابق ، طلب منك Aukey إدخال بطاقة microSD رأسًا على عقب ، على الرغم من أنها لحسن الحظ تخلصت من الفتحة المحرجة المزودة بنابض والتي تمتص بطاقتك في العديد من المنتجات المنافسة. نظرًا لأن هذا محور أساسي ، فلا يوجد إدخال شحن ، مما يعني أن الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي الخاص بك سيحتاج إلى منفذ USB-C ثاني أو سلك طاقة مخصص للشحن أثناء استخدام الموزع.

أفضل محاور USB-C كاملة الميزات
تتميز محاور USB-C من المستوى العلوي عادةً بمنافذ أكثر ، بما في ذلك إيثرنت و HDMI ومدخلات الطاقة. هذا هو في الأساس ما يعادل دونجل لقاعدة الإرساء. تشترك العديد من هذه المحاور الفاخرة في نفس الكابل الأساسي الذي يبلغ طوله ست بوصات لأبناء عمومتهم الأكثر أساسية ، مما يعني أنها قد تتدلى من الأجهزة اللوحية وبعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة.
تستخدم جميع هذه المحاور اتصال عرض واحد ، وهو أمر جيد للاستخدام اليومي. ولكن إذا كان لديك مساحة مكتبية ، حتى زوج من الشاشات الأساسية بدقة 1080 بكسل يمكن أن يحدث فرقًا. لقد اختبرنا محور Lasuney dual-HDMI ، والذي ستجده في قائمة المنتجات التي تمت مراجعتها في النهاية. لسوء الحظ ، لم يتم إجراء القطع بسبب مشاكل في الأداء.

VAVA VA-UC010




توفر VAVA VA-UC008 محطة إرساء تنافسية داخل هيكل جذاب ومهني وبأسعار معقولة. إنه يوفر تقريبًا جميع وسائل الاتصال التي ستحتاج إليها: ثلاثة منافذ USB-A (منفذي USB 3.0 ، 1 USB 2.1) ، وفتحات microSD / SD منفصلة ، وإمكانيات 4K (عند 30 هرتز) ، و Gigabit ethernet. كما يسمح لك بشحن الكمبيوتر المحمول من خلال إدخال طاقة USB-C منفصل ، يصل إلى 100 واط. أنها تفتقر فقط إلى مقبس الصوت.

يبلغ طول VA-UC008 ما يقرب من خمس بوصات وعرضه بوصتين ، وهو أكبر قليلاً من بعض المحاور الأخرى ، وما يبدو أن طوله حوالي ست بوصات لا يزال قصيرًا جدًا إذا كان منفذ USB-C الخاص بجهاز الكمبيوتر المحمول مثبتًا جنبًا إلى جنب لوحة العرض. ولكن يتم تقسيم منافذ USB-A بذكاء حتى لا تتداخل حتى أعواد USB الجديدة الدهنية مع الموصلات الأخرى. نحن لا نحب منفذ USB 2.0 ، ولكن يمكن تعيينه إلى الماوس أو لوحة المفاتيح دون أي مشكلة.
 لقد اختبرنا جيلًا سابقًا من المحور من فافا ، وقدم أداءً ممتازًا دون أن يسخن.

QGeeM 7 in 1 Type C Hub


تم توزيع محاور USB 3.0 الثلاثة بشكل كافٍ. يدعم منفذ HDMI الموجود في نهاية الرصيف شاشة عرض 4K واحدة بتردد 30 هرتز (أو 1080 بكسل بتردد 60 هرتز) - وهي جزء من الدورة التدريبية لمحور USB-C نموذجي. يتضمن مركز QGeeM دعمًا لكل من فتحات SD و microSD ، باستخدام معيار بطاقة UHS-I SD الأقدم والأكثر انتشارًا. تشترك البطاقتان في وحدة التحكم نفسها ، مما يسمح باستخدامهما بطاقة واحدة في كل مرة. على الرغم من أنه لا يترك Ethernet.

تشير صفحة QGeeM على الويب إلى أنها تقبل توصيل الطاقة بقدرة 100 وات (3 أمبير) عبر منفذ إدخال USB-C ، على الرغم من أن الوثائق الموجودة في العلبة تقول أنها تسمح بقدرة 60 وات كحد أقصى. ومع ذلك ، أفاد شاحن USB-C متصل بالمنفذ بأنه كان يشحن بشكل مناسب. تحت تحميل لوحة الوصل إلى حوالي 94 درجة ، ودرجة حرارة مريحة.

لا يبدو أن شركة QGeeM تقدم دعمًا للضمان ، كما أن عبوات التغليف تتخلص من التفاصيل مثل حقيبة الحمل. لكن هذا المركز خفيف الوزن يقدم كل شيء آخر سيحتاجه المستخدم النموذجي ، وبسعر رائع.

Lasuney Triple Display USB Type C HUB

يقدم محور Lasuney 10 في 1 الكثير لأموالك ، بما في ذلك مزيج غير عادي من منفذي HDMI ولكن ليس منفذين ، بل ومنفذ DisplayPort. يتضمن إيثرنت أيضًا ، السماح للوحة الوصل باستبدال العديد من اتصالاتك السلكية.
مركز Lasuney مصنوع بشكل جيد ، مع تباعد جيد للميناء. لا يسخن بشكل غير مريح أيضًا.

هذا الكثير من البيانات التي سيتم وضعها على منفذ USB-C ، على الرغم من أننا نحب حقًا زوج منافذ HDMI لتكوينات الشاشة المزدوجة ، والحقيقة هي أنك ستحتاج على الأرجح إلى تقييد نفسك بزوج 1080p يعرض لتجنب تشبع الحافلة وإبطاء الاتصال.
 لكن المشكلة التي وجدناها هي أن فتحة بطاقة SD بطيئة جدًا. استغرق نقل البيانات ضعف الوقت مقارنةً بالمحاور الأخرى التي اختبرناها. بكل إنصاف ، استغرقت اختباراتنا الأخرى من قرص إلى قرص نفس الوقت تقريبًا. نحن حقًا نحب المرونة التي يوفرها محور Lasuney ، ولكن هناك محاور أخرى منافسة ستؤدي عملًا أفضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون