لقد أجريت الترقية النهائية لمكتب الألعاب ... Lian Li DK-04F - تميم للمعلوميات

اخبار تقنية

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

الثلاثاء، 9 يونيو 2020

لقد أجريت الترقية النهائية لمكتب الألعاب ... Lian Li DK-04F


Lian Li DK-04F هو أفضل مكتب للألعاب ، ولكنه أيضًا جهاز أمان 


























اتضح أن الشرفة الصغيرة الضيقة التي أقوم بها حاليًا هي الآن بيتي إلى الأبد ، لأنه بفضل مكتب الألعاب Lian Li DK-04F لن أتمكن أبدًا من الانتقال إلى أي مكان آخر. 

ولكن يمكن القول إنه أفضل مكتب للألعاب ، وهو مكتب أعطى  مكتبي في المنزل الترقية النهائية بعد استخدامه على مدار الأسابيع القليلة الماضية حصريًا . Lian Li DK-04F هو جزء من الهندسة اللذيذة ، وهو في نفس الوقت مكتب للألعاب ولكن أيضًا بهيكل جميل صناعيًا يمكنه إما عرض مكونات جهاز الكمبيوتر الخاص بك الرائع ، أو إخفاء الفوضى التي صنعتها من ترتيب الكابلات تحت RGB متجمد .

أصبح هيكل / مكتب ليانا لي ك بالنسبة لي أيضًا. إنه الآن جزء من استديو الصور ، وهو مسؤول عن جعل أجزاء الكمبيوتر القيمة الخاصة بي آمنة للغاية ، وقد قام بالفعل بمعجزة أيضًا.  ولكن ، أعني أنه مقابل 1500 دولار (1300 جنيه إسترليني) ، تأمل أن يمنحك شيئًا أكثر من مجرد مكان لإراحة لوحة المفاتيح والماوس والشاشات.
  
LIAN LI DK-04F SPECS
Desktop size - 1000 x 740mm
Height - 1175 - 689mm
Drive bays - 6x 3.5-inch, 3x 2.5-inch
Fans - 7x 120mm
Desktop - switchable 8mm tempered glass
Exterior - aluminium
Interior and legs - iron
Motherboard compatibility - Mini-ITX, mATX, ATX, E-ATX
Expansion slots - 8
I/O - 1x USB 3.1 Type-C, 4x USB 3.0, Audio
LED strips - 3
Price - $1,500 | £1,300
نعلم جميعًا شارة Lian Li وارتباطها بمنتجات عالية الجودة ، حسنًا هم يقتربون من لعبتهم في الجودة والميزات. تحتوي مجموعة حقائب المكتب القابلة لتعديل الارتفاع DK على بعض من أروع الميزات التي يمكن أن تحتوي عليها  المكتب. يأتي المكتب مزودًا بمحركات إلكترونية تتحكم في ارتفاع المكتب حتى تتمكن من تغييره على الفور ، وتصميم أنيق ونظيف ، ومن ثم "قرص مقاومة للكسر" ، وهو سطح زجاجي مقسى ، يتغير من شفاف إلى معتم في النقر على زر التبديل. 
بشكل أساسي ، هناك أربعة أجزاء فقط يمكن تجميعها مع مكتب الألعاب هذا. الهيكل الرئيسي نفسه ، والساقين تلسكوبي ، وسطح المكتب الزجاج المقسى. تلسكوبي؟ أوه نعم ، هذا مكتب يعمل بالوقوف / الوقوف بمحرك ، لكنني سأعود إلى هذه الكتلة السعيدة من الفرح في دقيقة. على العموم ، من السهل نسبيًا تجميع DK-04F ، وتتمثل المشكلة الوحيدة في كيفية تعليق جسم الألومنيوم الثقيل جدًا بينما تكافح من أجل الحصول على الأرجل الحديدية شديدة الثقل في مكانها.
من هناك هو كلاسيكي ليان لي. لقد قمت ببناء أنظمة في ما يكفي من هيكل ليان لي في وقتي لأعرف ما أقوم به. هذه أصابع مقطعة ومفاصل كشط ، وفتحات لولبية آلية لا تتطابق تمامًا. لحسن الحظ فتحات المسامير القليلة التي لا تشكل مشكلة كبيرة لأن هناك عددًا كبيرًا من المسامير التي تربط الشيء معًا. لا شيء إن لم يكن قويًا.


تحتوي لوحة الإدخال / الإخراج على عدة أزرار تحكم. يسمح لك ذلك بالتحكم في جوانب معينة مثل الارتفاع ، في الواقع ، يمكن تعيين أربعة تفضيلات ارتفاع المستخدم لأزرار مخصصة. هناك أيضًا أزرار لضبط تأثيرات LED RGB وكذلك سرعة المروحة.

يدمج مكتب الألعاب الراقي جهاز كمبيوتر كامل للألعاب ، قابل لضبط الارتفاع مع 4 إعدادات مسبقة قابلة للتعيين من قبل المستخدم ، ولوحة علوية من الزجاج المقسى يمكن أن تتحول من شفاف إلى معتم. قد يبدو Lian Li DX-04F للوهلة الأولى كمكتب ألعاب راقي. ألق نظرة عن كثب وأصبح من الواضح أنه يضم جهاز كمبيوتر كامل للألعاب. إذا كنت تريد شيئًا فريدًا وأنيقًا وقويًا ، فاجعل DX-04F جزءًا من إعداد الألعاب!


استخدم ليان لي خبرته لضمان أن DX-04F يمكنها حمل جميع مكوناتك. صينية خاصة تجعل من السهل تركيب اللوحات الأم من mini-ITX إلى E-ATX داخل العلبة.

وبالمثل ، يمكن تثبيت وحدة معالجة رسومات تصل إلى 390 مم بالإضافة إلى مبرد وحدة المعالجة المركزية يصل ارتفاعه إلى 185 مم. فيما يتعلق بالتخزين ، هناك صواني محرك أقراص صلبة يمكنها استيعاب ما يصل إلى تسعة محركات أقراص صلبة 3.5 بوصة أو ستة محركات أقراص صلبة 3.5 بوصات X وثلاثة 2.5 بوصة

للتبريد يمكن تركيب ما مجموعه ثلاثة 140 مم أو أربعة 120 مم في الأمام. على الجانب الأيسر من المكتب ، يمكن تركيب مروحتين مقاس 140 مم / 120 مم ويمكن تركيب مروحة واحدة مقاس 140 مم / 120 مم. إذا كنت تفضل تبريد المياه ، فهناك مساحة لـ 480 مم / 420 مم في الأمام ومبرد 280 مم / 240 مم في الخلف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون