أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة 2020 Best Laptops - تميم للمعلوميات

اخبار تقنية

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

الأحد، 17 مايو 2020

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة 2020 Best Laptops


أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لكل حاجة وميزانية ، بناءً على مئات أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي قمنا باختبارها.

أجهزة الكمبيوتر المحمولة. هناك الكثير منهم. ولكن ما هو أفضل كمبيوتر محمول بالنسبة لك؟ هل هو كمبيوتر محمول للأعمال أو كمبيوتر محمول قوي للألعاب أم جهاز Chromebook؟ نحن نعلم أن العدد الهائل من الاختيارات يمكن أن يكون ساحقًا ، ولهذا السبب قمنا بعمل هذه القائمة.

لقد أنشأنا هذا الدليل المفيد حتى تعرف جميع تفاصيل نظامك المحتمل قبل أن تتخذ قرارًا بالضغط على زر الشراء. من النصائح حول اختيار حجم الشاشة ، إلى الاختيار بين SSD و HDD الي العثور على أفضل الأسعار على أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، إليك بعض النصائح الأساسية للعثور على الجهاز المناسب لك.
*إليك أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب المتاحة الآن.
*اختياراتنا لأفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التجارية.
*تحقق من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لدينا بأقل من 500 دولار.

على مدار عام ، نراجع أكثر من 150 كمبيوتر محمول تغطي كل نقطة سعر وحالة استخدام. سواء كنت تبحث عن عاملة إنتاجية أو نظام ألعاب بدس أو جهاز وسائط متعددة للاسترخاء ومشاهدة فيلم أو اثنين ، يمكننا مساعدتك في العثور على التطابق المثالي.

من أجل تقديم أفضل قائمة أجهزة الكمبيوتر المحمولة لدينا ، يحتاج النظام إلى تسجيل 4 على الأقل من 5 نجوم في مراجعاتنا وتقديم الأشياء التي يهتم بها المتسوقون. نركز في تقييماتنا على التصميم والراحة وجودة العرض ولوحة المفاتيح ولوحة اللمس والأداء وعمر البطارية وخاصة القيمة.

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الآن:
يُعد Dell XPS 13 حاليًا أفضل اختيار عام لأفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة. مدعوم بمعالج Intel Core i7 من الجيل العاشر والرسومات المدمجة ، يعتبر الإصدار 1080 بكسل من الكمبيوتر المحمول مثاليًا للعمل واللعب وإنشاء المحتوى الخفيف. ومع شاشة العرض المشرقة والحيوية ، يعد الكمبيوتر المحمول أيضًا رائعًا لمشاهدة مقاطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أيضًا نحيف وخفيف بشكل لا يصدق مما يجعله جهاز كمبيوتر محمول مثالي لمحترفي الهواتف المحمولة.

بالنسبة لهواة Apple ، لا يمكنك الفوز على MacBook Pro 16 بوصة ، 2019. وريث جهاز MacBook مقاس 15 بوصة ، يوفر هذا الكمبيوتر المحمول الجديد نفس الأداء القوي الذي يتوقعه عشاق Mac. ومع ذلك ، أجرت Apple بعض التغييرات التي تشتد الحاجة إليها ، خاصة مع لوحة المفاتيح ، لتبديل لوحة مفاتيح Butterfly سيئة السمعة للوحة المفاتيح السحرية highly-lauded.

يحتاج أولئك الموجودون في سوق أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب إلى إلقاء نظرة على Asus ROG Zephyrus G14 ، أحدث مشارك في نادي 5 نجوم. مدعومًا من AMD APU ، لا يقوم الكمبيوتر المحمول فقط بتجميع لكم هائل في قسم الألعاب ، ولكنه أيضًا متعدد المهام و القوي. وبفضل عمر البطارية الذي يزيد عن 11 ساعة ، يعد الكمبيوتر المحمول الأكثر طولًا للألعاب على الإطلاق.


تشمل الإشارات المشرفة جهاز Samsung Galaxy Chromebook ، وهو أجهزة كمبيوتر محمولة جميلة للغاية لا تدوم طويلًا في عمر البطارية. هناك أيضًا الطراز Dell Precision 7540 ، وهو عموما بمواصفات وأسعار متميزة.
 1. Dell XPS 13

أفضل كمبيوتر محمول شامل يمكنك شراؤه



وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-1065G7 | مُعالج الرسومات: Intel Iris Plus | ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت | التخزين: 512 جيجا بايت M.2 NVMe SSD | الشاشة: 13.4 بوصة ، 1200 | الحجم: 11.6 × 7.8 × 0.6 بوصة | الوزن: 1.2 كلغ.
 + أداء قوي+ لا حواف على الإطلاق+ عمر بطارية ممتاز- يفتقر إلى المخارج القديمة.


يعد الطراز XPS 13 من Dell عاملاً هامًا في العمل. مدعوم بمعالج Intel Core i7 من الجيل العاشر مع رسومات Intel مدمجة ، فإن الكمبيوتر جاهز للعمل أو اللعب. ومع أكثر من 12 ساعة من عمر البطارية ، لديك متسع من الوقت لكليهما ، حيث كان أداء الكمبيوتر الدفتري دائمًا أفضل أو على قدم المساواة مع الأنظمة المنافسة.
ولكن كن مطمئنًا ، فإن الكمبيوتر المحمول بنفس جماله. تمكنت الشركة من صنع كمبيوتر محمول أصغر وأخف وزنًا من الموديلات السابقة. على الرغم من الحجم الصغير ، أضافت Dell بعض التغييرات الكبيرة ، بما في ذلك لوحة تتبع ولوحة مفاتيح أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على شاشة مقاس 13.4 بوصة تقريبًا بدون إطار على كل جانب - وهي الأولى في العالم التي تقوم بذلك.
إنه تمرين في ضبط النفس ، وتحسين دفتر الملاحظات بعدة طرق صغيرة تضيف قفزة كبيرة للنظام. إذا كنت تبحث عن الحزمة الإجمالية ، فإن Dell XPS 13 هو الكمبيوتر المحمول المناسب لك.
 2. MacBook Pro    16 بوصة، 2019

خيار ممتاز لمستخدمي الطاقة


 وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i9 | مُعالج الرسومات: AMD Radeon Pro 5500M | ذاكرة الوصول العشوائي: 32 جيجابايت | التخزين: 512 جيجا بايت SSD | العرض: 16 بوصة ، 1920 بكسل | الحجم: 14.1 × 9.7 × 0.6 بوصة  الوزن: 2 كلغ

+ تحسين لوحة المفاتيح السحرية بشكل جذري+ شاشة غامرة 16 بوصة مع حواف أنحف+ أداء متوحش- عدم العرض بدقة 4K
- لا يوجد منفذ USB كامل الحجم أو فتحة بطاقة SD
- سريع

يعد جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة من نوعك فقط إذا كنت تنتظر من Apple أن تصنع لوحة مفاتيح أفضل. تتخلص من لوحة المفاتيح السحرية على هذا الكمبيوتر المحمول المتميز من آلية الفراشة لصالح مفاتيح المقص ، والنتيجة هي تجربة كتابة أكثر راحة. يمكنك أيضًا الحصول على شاشة مشرقة وحادة مقاس 16 بوصة مع حواف أنحف وأداء قوي من وحدة المعالجة المركزية Core i9 المتوفرة ورسومات AMD Radeon 5300M القوية أو 5500M القوية.يمكنك أيضًا تكوين النظام مع ما يصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 8 تيرابايت من التخزين إذا كنت ترغب حقًا في التفاخر. عمر البطارية الذي يصل إلى 11 ساعة هو إضافة أخرى على هذا الكمبيوتر المحمول ، مما يقلل من أوقات تشغيل منافسيها. جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة باهظ الثمن ، ولا تزال Apple لا تتضمن منافذ USB كاملة الحجم ، ولكن بشكل عام يعد هذا أفضل كمبيوتر محمول للمحترفين المبدعين.
  3. Acer Aspire 5 Core i3، 2019
أداء جيد بسعر ثابت


 
وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i3-8145U | مُعالج الرسومات: Intel UHD Graphics 620 | الرام: 4 جيجا بايت | التخزين: 128 جيجا بايت SSD | الشاشة: 15.6 بوصة ، 1080 بكسل | الحجم: 14.3 × 9.9 × 0.7 بوصة | الوزن: 2.3 كلغ

+ أداء قوي+ عمر بطارية طويل+ بأسعار معقولة- رسومات متوسطة- جودة بناء مشكوك فيها

جهاز Aspire 5 هو جهاز كمبيوتر محمول بميزانية ممتازة. يتميز بأداء رائع للسعر ، وشاشة أكثر سطوعًا من معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرخيصة ، وسوف تدوم لفترة أطول من متوسط ​​يوم العمل الخاص بك. لقد تأثرنا بهيكل Aspire 5 المصنوع من الألومنيوم المتميز ، ولوحة مفاتيح عالية الدقة بالكامل ولوحة مفاتيح مريحة.
وعلى الرغم من سعره الذي يقل عن 500 دولار ، مازال الكمبيوتر المحمول قادرًا على حزم الكثير خلال معايير الأداء الخاصة بنا. بفضل وحدة المعالجة المركزية Core i3 و SSD وشريحة الرسومات المنفصلة  ، تفوق Aspire 5 على الفئة متوسط ​​ في نقل الملفات والأداء العام والرسومات. كما كان بارزًا أثناء سطوع الشاشة و ​​البطارية متوسط.
.
 جهاز Acer Aspire 5 هو الكمبيوتر المحمول الذي يمكنك الحصول عليه إذا كنت تستخدم ميزانية محدودة. يتميز بأداء رائع مقارنة بالسعر ، وشاشة أكثر سطوعًا من معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرخيصة ، وسوف تدوم فترة 
العمل الخاص بك  أطول من متوسط ​​.

منافذ USB كاملة الحجم ، ولكن بشكل عام هذا هو أفضل كمبيوتر محمول للمحترفين المبدعين.


 4. Apple MacBook Pro 13-inch

كمبيوتر Apple المحمول المفضل لدينا



وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5 | مُعالج الرسومات: Intel Iris Plus Graphics 645 | ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت | التخزين: 128 جيجا بايت SSD | العرض: 13 بوصة ، 1600 بكسل | الحجم: 11.9 × 8.4 × 0.6 بوصة | الوزن: 1.37 كلغ

  + عمر بطارية رائع+ أداء سريع للغاية+ شاشة مشرقة وملونة- لوحة المفاتيح لديها سفر ضحل- منفذا Thunderbolt 3 فقط- حواف سميكة

إنها ليست القفزة الكبيرة التي تريدها ، ولكنها التغيير الإضافي الذي تحتاجها. لذلك في حين أنه من الصحيح أن أحدث جهاز MacBook Pro، إلا أنه لا يزال لديه الكثير لتحقيقه. 
أولاً ، ضاعفت Apple مقدار التخزين الذي يمكنك الحصول عليه مع كل تكوين.
 ثانيًا ، أغلقت الشركة الفصل على لوحة المفاتيح Butterfly سيئة السمعة لصالح لوحة المفاتيح السحرية highly-lauded.
من خلال القفز إلى معالج Intel من الجيل العاشر ، احتفظ جهاز MacBook Pro مقاس 13 بوصة بمواصفات خاصة به أمام المنافسين الأعلى تقييمًا في مساحة الكمبيوتر المحمول المتميزة . أثبت النظام نفسه على أنه جهاز كمبيوتر محمول من الطراز الأول يتمتع بأداء رائع وسرعات نقل فائقة السرعة وعمر بطارية يزيد عن 10 ساعات. إنها ترقية قوية سيقدرها عشاق Mac.

5. Asus Chromebook C434

أفضل جهاز Chromebook بشكل عام


 وحدة المعالجة المركزية: Intel Core m3-8100Y | مُعالج الرسومات: Intel UHD 615 | الرام: 4 جيجا بايت | التخزين: 64 جيجابايت eMMC | الشاشة: 14 بوصة ، 1080 بكسل | الحجم: 12.6 × 8 × 0.6 بوصة | الوزن: 1.45 كلغ
 + تصميم أنيق وممتاز
+ حواف عرض رقيقة
+ عمر بطارية طويل
- لوحة لمس دقيقة
- غالي الثمن


مع شاشة أكبر وعمر أطول للبطارية وأداء أقوى ، يعد جهاز Asus Chromebook Flip C434 الجديد أحد أفضل أجهزة Chromebook التي قمنا باختبارها على الإطلاق. يمكن بسهولة الخلط بينه وبين أحد أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأغلى من شركة Asus بلمسته النهائية المصنوعة من الألومنيوم غير اللامع . لوحة 1080 بكسل بجهاز Chromebook Flip C434 زاهية ومشرقة. بفضل معالج Intel Core m3-8100Y ، فهي تعد مهام متعددة موثوقة عند دمجها مع Chrome OS. ومع قدرة Chrome OS على العمل مع تطبيقات Android ، يكتسب الكمبيوتر المحمول تنوعًا أكبر بكثير. استمر جهاز Chromebook Flip C434 لمدة 9 ساعات و 58 دقيقة من عمر البطارية ، ويمكن لهذا الكمبيوتر المحمول الانتقال من العمل إلى اللعب بسهولة. إنه تحسن ملحوظ عن سابقتها مع شاشتها الأكبر والصوت الرائع والأداء القوي. إنه خيار رائع لأولئك الذين يتطلعون إلى الانتقال إلى نظام التشغيل Chrome OS.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون