تحصل Microsoft Teams على هذه الترقية الضخمة للاستفادة من Zoom - تميم للمعلوميات

اخبار تقنية

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

الخميس، 4 يونيو 2020

تحصل Microsoft Teams على هذه الترقية الضخمة للاستفادة من Zoom


تقول مايكروسوفت ، "ننوي التنافس والفوز"
[jpg-to-webp output image]
احتلت Zoom الصدارة كأفضل تطبيقات مؤتمرات الفيديو هذا العام ، لكن الشركة واجهت الكثير من المطبات على طول الطريق ، وتضيق Microsoft الآن الفجوة مع Teams.
بينما تعالج Zoom أخيرًا واحدة من أخطر مخاوفها الأمنية ، تتطلع Microsoft Teams إلى معالجة أحد أكبر عجز ميزتها من خلال زيادة عدد مكالمات الفيديو المتزامنة التي تدعمها (عبر Forbes).
Zoom vs Teams*: ما هو تطبيق مؤتمر الفيديو المناسب لك؟
*أفضل تطبيقات وبرامج دردشة الفيديو
*من أساسيات العمل في المنزل: أجهزة الكمبيوتر المحمولة والشاشات والمزيد.
حتى وقت قريب ، كانت Microsoft Teams تدعم ما يصل إلى أربعة تدفقات فيديو متزامنة فقط. في أبريل ، تم توسيع هذا إلى تسعة ، لكن التحديث الحالي في الأعمال سيتطابق أخيرًا مع عرض Zoom مع عرض معرض 49 شخصًا.
في حين أن ذلك قد يكون مبالغًا فيه بالنسبة للعديد من الشركات الصغيرة ، إلا أنه مع ذلك ميزة احتفظ بها العديد من المنافسين على Teams ، وستسعد الشركة بإزالتها.
وفقًا لتقرير صحيفة وول ستريت جورنال ، لا يوجد إطار زمني محدد لنشر هذه الميزة. ومع ذلك ، كانت الشركة في مقدمة السرعة مع Teams في مواجهة الارتفاع الكبير الذي حققته المستخدم ، والذي نتج عنه أكثر من 75 مليون مستخدم يوميًا في أبريل ، أي أكثر من ضعف ذلك في أوائل مارس.
وقال جاريد سباتارو ، نائب رئيس شركة Microsoft 365 ، للصحيفة "إن الشيء الذي سمعناه هو أن العملاء يقدرون أكثر هو القدرة على الدردشة والالتقاء والاتصال والتعاون في تجربة واحدة". وتابع: "لقد تغير العالم. ننوي التنافس والفوز".
[jpg-to-webp output image]

إن المخاطر كبيرة حيث تضع Microsoft الكثير من الوزن خلف Teams for Business و Teams للمستهلكين كمحور لجميع التفاعلات في العمل وفي المنزل. بالنظر إلى الدافع للفوز بهذا السوق والقطع التي تمتلكها الشركة بالفعل ، فمن الصعب أن نتخيل أن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً حتى يتم تشغيل هذه الميزة وتشغيلها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون