xiaomi - بدء التسويق الدولي لهاتف رادمي نوت 2020 ( Note 9, Note 9S , Note 9 Pro) . - تميم للمعلوميات

اخبار تقنية

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

الاثنين، 4 مايو 2020

xiaomi - بدء التسويق الدولي لهاتف رادمي نوت 2020 ( Note 9, Note 9S , Note 9 Pro) .

أطلقت الشركة المصنعة الصينية للهواتف الذكية Xiaomi ، المعروفة بجودتها / سعرها الذي لا يهزم ، الإطلاق العالمي لمجموعة Redmi Note. وبالتالي هناك ثلاثة نماذج: نوت 9 ، نوت 9 إس ونوت 9 برو( Note 9, Note 9S , Note 9 Pro).


حتى لو كانت معروفة بالفعل في الصين منذ أكثر من شهرين ، فإن النماذج الثلاثة المعنية أعيدت للتو إلى دائرة الضوء في وسائل الإعلام الدولية ، والتي أشارت جميعها إلى عدم وجود ابتكار في هذا النطاق.

 فقد لاحظنا للتو وصول شاشات مثقوبة تعطي نظرة متميزة على هذه الهواتف التي ليست كذلك ، خاصة أنها لا تزال مرئية للغاية حتى تحت شاشة سوداء ، لأن هذه الأخيرة لا تزال تعتمد علي إضاءة خلفية من نوع  IPS-LCD .

و سيفضل البعض الآخر اختفى بصمات الأصابع من الجزء الخلفي من Note 9S و Note 9 Pro لإفساح المجال أمام  مستشعرات الصور الأربعة. لا يزال فتح القفل ببصمات الأصابع ممكنًا بفضل القارئ "المصغر" الموجود على جانب الجهازين المعنيين.

 يأتي Redmi Note 9 "الأساسي" مع معالج   Helio G85 من MediaTek ، المعروف بتقديمه أداء جيدًا, مع ارتفاع درجة الحرارية السيئة إلى حد ما. ومع ذلك ، سيتم مواجهة هذه المشكلة بسهولة كبيرة بفضل بطارية 5020mAh الموجودة في النماذج الثلاثة.

لحسن الحظ ، يحتفظ طرازا Note 9S و Note 9 Pro علي معالج رسوميات من نوع  Snapdragon 720G.وهي تقدم اداء جيدً لألعاب الفيديو.


بالنسبة لتركيبة ذاكرة الوصول العشوائي / ROM ، يقدم Redmi Note 9  ب 3/64 ، على عكس الاثنين الآخرين اللذين يبدأان من 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون